What Does البرامج التوجيهية للتوظيف Mean?

Wiki Article



في ظل اتساع نطاق المهارات المطلوبة للوظائف المختلفة، تتخصص بعض أدوات تقييم المهارات في مجالات محددة، مثل تقييم مهارة المتقدم بالنسبة للغات البرمجة، وتقييم المهندسين المعماريين، والمحاسبين والمحامين ..إلخ.

صحيفة أوكرانية: السعودية تلعب دورًا مهمًا في خطة السلام

وبين المدير العام للتعليم بمنطقة جازان د. إبراهيم بن محمد أبو هادي حرص واهتمام تعليم جازان بالطلاب والطالبات والعمل على تهيئة البيئة التعليمية المناسبة لهم، مشيرًا إلى أن إدارة التوجيه الطلابي قامت خلال الفترة الماضية ضمن خططها واستعداداتها لاختبارات نهاية الفصل الثاني بإطلاق العديد من البرامج والخدمات لتهيئة الطلاب والطالبات للاختبارات وتوعيتهم وأولياء أمورهم ليؤدوا اختباراتهم بعيداً عن التوتر والقلق، والعمل على تهيئتهم نفسيًا ووقائيًا وتوفير الأجواء المريحة لهم، داعيًا أولياء الأمور إلى ضرورة تهيئة الجو النفسي والاجتماعي والصحي لأبنائهم وبناتهم الطلاب والطالبات أثناء فترة الاختبارات، سائلًا الله التوفيق والنجاح والتوفيق للجميع.

يعد برنامج توظيف الخريجين أيضًا عنصرًا أساسيًا في أجندة المسؤولية الاجتماعية والقيمة المحلية المضافة للشركة.

يأتي لينكد إن كمرادف مباشر لمواقع التواصل المهني، إذ تتيح هذه النوعية من المواقع الإعلان عن الوظائف الشاغرة والبحث عن كفاءات ومهارات محددة بسهولة، تصفي خوارزميات البحث المتقدمة في هذه المواقع الموظفين، بحيث تمنح الصدارة لأفضل السير الذاتية وأكثرها علاقة بعبارة البحث، وذلك بدلًا من البحث في مئات السير الذاتية غير المؤهلة.

تأتي السلامة على رأس أولوياتنا في أوكيو ولذا فإننا نود أن تكونوا على علم وإلمام تام بأهمية الالتزام بقواعد السلامة المعمول بها، إن إلتزامكم بمحتويات البرنامج التدريبي سينعكس إيجابا على مستوى أداءكم ويسهم في تحقيق التطلعات التي نصبوا إليها جميعاً.

يسرنا أن نرحب بكم في برنامج أوكيو لتوظيف الخريجين والذي سيقدم لكم رحلة مليئة بالإثارة والتحدي والتغيير وهو الأمر انقر على الرابط الذي سيساعدكم على تحديد مساركم المهني مستقبلا، حيث في انتظاركم العديد من المشاريع المفصلة والجلسات التدريبية وفوق كل ذلك تجربة تعلم لا مثيل لها ستسهم في توسعة مدارككم. يعد الانضمام إلى برنامج أوكيو لتوظيف الخريجين فرصة فريدة من أجل اكتساب معارف جديدة وفي ذات الوقت تطبيق ما تعلمتوه أثناء دراساتكم الجامعية.

ورد في إعلان التوظيف بالبرنامج المنشور بتاريخ ١٦/٧/٢٠٢٠ السماح لخريجي أعوام ٢٠١٧و ٢٠١٨و ٢٠١٩و ٢٠٢٠ ً للتقدم للبرنامج، إيمانا من أوكيو بضرورة إعطاء الفرصة لأكبر شريحة من الخريجين للتنافس على هذا الوظائف وهو ما يفسر كذلك وصول عدد المتقدمين إلى ما يزيد على ١١ ألف متقدم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ التواصل مع المستخدمين كما يمكنكِ الاشتراك في دورات تدريبية.

مع انتقال البحث عن الوظائف إلى الإنترنت، يحتاج مديرو التوظيف إلى أدوات يمكنها التعامل مع أعداد ضخمة من السير الذاتية والمتقدمين للوظائف، وهو ما أدى إلى ظهور أنواع متعددة من برامج التوظيف تساعد المنشآت في المراحل المختلفة لعملية التوظيف والبحث عن المواهب.

وعلى الرغم من ذلك، فليست هناك أدلة دامغة تثبت أن الشركات استطاعت أن تجني هذه الفوائد. فقد توصّل بحث جديد إلى أن برامج التوجيه لن تحقق مكاسب قيِّمة للموظفين وشركاتهم إلا إذا كانت برامج إلزامية. ويرجع هذا في الأساس إلى أن الموظفين غالباً ما يرفضون الفرصة إذا كان التوجيه اختيارياً، حتى إذا كانوا في أمس…

يتيح حل برنامج التوظيف الذي يربط الأعمال بأكملها الوصول إلى كامل بيانات المؤسسة لاستخلاص استنتاجات أفضل؛ حيث توجد امراحل الكاملة للموظف في مكان واحد، ما يوفر تجربة متسقة، دون الحاجة إلى أي تكامل أو دمج لتحقيق ذلك. التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي

قم بإدارة الموارد البشرية والمهام الإدارية بكفاءة باستخدام برنامج سهل الاستخدام ومرن وقابل للتخصيص.

إذ يمكنها توفير الوقت والمال لمؤسسات الموارد البشرية مع توظيف أفضل المرشحين للوظائف الشاغرة.

Report this wiki page